E-Services IT
 

الخدمات الإلكترونية

تتحدّث التكنولوجيا التي تعتمدها شركة النخبة مع التطور التكنولوجي.

. استخدمت الشركة المطورة للنظام الداخلي EA Soft المتخصصة في مجال تأمين البرمجيات لإنشاء منصة داخلية تبسّط عمل فريق العمل وتسهّل على أفراده توثيق عمليات الشركة وكلّ المسائل العالقة ذات الصلة بالعملاء وإدارتها ومتابعتها. تسهل المنصة الذكية والفعالة هذه عملية تقديم الملف ومتابعة السياسة وترتبط بقاعدة بيانات ضخمة آمنة يشرف عليها فريق مختص في إدارة قاعدة بيانات أوراكل الذي يراقب على الدوام ويقيّم إدخال البيانات ليضمن سرية وسلاسة العمليات.

فوائد الخدمات الإلكترونية:

  • مراقبة أداء الخطة
  • الحصول على تقارير عن العضوية والطلبات
  • شهادات التأمين
  • تنظيم الجداول أوتوماتيكياً وإصدار التقارير
  • لوائح الطلبات والدفعات
  • الطلبات العالقة، الطلبات المسددة والمبالغ المستردة

يمكنك القيام بما يلي:

  • إدارة التحويلات من خلال بوابة إلكترونية تخضع على الدوام لمراقبة ودعم ممثلي شركة النخبة
  • سحب نسخات الإنتاج وتقارير الطلبات القابلة للطبع
  • إصدار ملفات Excel وPDF للمصادقة عليها
  • مواظبة فريق عمل شركة النخبة على متابعة المسائل العالقة
  • متابعة الدفعات والمبالغ المستردة وعملية تصليح السيارات في حال تعرضها لأي حادث

 

إدارة المخاطر

تُعتبر إدارة المخاطر اليوم وعلى نطاق واسع حجر الأساس للبنية الرئيسة لكلّ شركة. إن أي برنامج ضعيف قد يترك شركتكم عرضةً لانهيار أو عجز مالي أو إفلاس مروّع طويل الأمد.

في شركة النخبة نستند إلى نهجٍ منظم في إدارة المخاطر لتطوير دراية قوية في ما يتعلق بشركتكم وكذلك بأهدافكم وغاياتكم الفريدة. تصبح طبيعة الخطر أكثر تعقيداً بشكلٍ متزايد، الأمر الذي يفرض الحاجة إلى فريق من الاختصاصيين يعمل بالنيابة عنكم.

توحد شركة النخبة خبرتها لتقدّم حلول مناسبة لإدارة المخاطر لمواجهة ما يهددكم من مخاوف بطريقة فعالة ومبتكرة. نساعد عبر خدماتنا الاستشارية في مجال المخاطر، العميل على فهم ما يتوفر من أساليب لإدارة المخاطر ومساعدته على اختيار الأنسب وذلك بالعمل عن قرب مع طرفٍ ثالث مستقل مختص بتقييم المخاطر وتخفيفها. تتوفر خدماتنا لمختلف العملاء بغضّ النظر عن كيفية استخدامهم لبرامج التأمين ويمكن إعدادها بطريقة تناسب كلّ مشروع أو كجزء من برنامج شامل لنقل الخطر. باب خاص بالعميل (يحتوي هذا الجزء على قسم "الاهتمام بالعميل" الذي يضم "الاهتمام بالعميل" وللاتصال بنا". عندما تعدّ الباب الإلكتروني وتقدم للعملاء قاعدة ليقدموا من خلالها طلبات عبر الإنترنت ، لا بدّ من الاطلاع على قسم "العملية" الذي يشرح الخطوات هنا. لقد عمدنا إلى جمع أبواب الخدمات الإلكترونية، الدعم والاتصال بنا في قسمٍ واحد ليسهل استخدامها. نحيطكم علماً أننا قمنا بذلك تماشياً مع مبدأ التعاونية وفقاً لطلب العميل).

 
Risk Management

بعض من منتجاتنا

تامين خيانة الأمانة

+تامين خيانة الأمانة

اقرأ أكثر
معدات وماكينات المقاول

+معدات وماكينات المقاول

اقرأ أكثر
تأمين السفر

+تأمين السفر

اقرأ أكثر
معدات إلكترونية

+معدات إلكترونية

اقرأ أكثر