وضعتم ثقتكم بنا وعهدتم إلينا مساعدتكم على حمايتكم من مخاطر الحياة، وإننا نقدر ذلك فعلاً. إن توقيعكم على النماذج يلزمنا بمد يد العون لكم كلما احتجتم. . لذلك من الضروري جزئياً أن نتواصل معكم لتحظوا بفرصة للتعبير عن طلباتكم ومخاوفكم أو حتى ما لديكم من شكاوي جراء خطر أو سوء فهمٍ غير مقصود. هدفنا ارضاء عملائنا, لذلك خصصنا فريقاً لخدمة العملاء ينتظر أسئلتكم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

يتلقى فريق خدمة العملاء طلباتكم، فيباشر أفراده العمل للتحقق من ملاحظاتكم ويحرصون على متابعتها بجدية إلى أن يتوصلوا إلى حلّول لها. يتصل ممثل خدمة العملاء بكم بعد فترةٍ وجيزة من تقديم طلبكم ليعلمكم ليطلعكم على الخطوات المتخذة بهدف اتمام طلباتكم.

زودت شركة النخبة فريق عمل دعم العميل بالأدوات والتقنيات وأنظمة المعلومات الإدارية الممتازة اللازمة وحرصت على تدريبهم على استخدامها ليتمكنوا من التعامل مع أي طلب يردهم بشكلٍ يتوافق مع القوانين والأحكام الأساسية وكذلك مع معايير النوعية التي تميّز الشركة.

لتعليقاكم في ما يتعلق بأي منتج أو خدمة نقدمها، لتبليغ عن حادث معين، لتقديم ملاحظاتكم الإيجابية، الرجاء الاتصال بفريق دعم العميل الحاضر دائماً لتلبيتكم.

الهاتف
8003050020

 
البريد الإلكتروني
we.care@elitere-sa.com

لضمان فعالية العملية ولنتمكن من تلبية طلبكم بشكلٍ أسرع، الرجاء التأكد من تدوين التفاصيل التالية:

  • خطوات توصلنا إلى المشكلة التي تودون الإبلاغ عنها
  • رقم البوليصة
  • الطريقة التي تفضلون استخدامها للتواصل معكم
  • رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني
  • أي معلومات إضافية تسرّع العملية
  • رقم المرجع إن كنتم تعانون مشكلة عالقة واسم الممثل الذي تواصل معكم

إتصل بنا

المكتب الرئيسي

الهاتف: 8003050020 – تحويل 1000
فاكس: 8003050020 – تحويل 1222

البريد الكتروني: info@elitere-sa.com
الرياض  – شارع العروبة – حي الرحمانية

خدمة العملاء

الهاتف: 8003050020 – تحويل 1800
البريد الكتروني: we.care@elitere-sa.com

ترسل لنا التحقيق